الكهرباء: تتسلم رئاسة مجلس امناء اكبر منظمة اقليمية للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة
بغداد: شبكة ع.ع .. تسلمت وزارة الكهرباء في الاجتماع الثاني عشر لمجلس امناء المركز الاقليمي للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة الذي تم عقده في الاردن رئاسة المجلس من دولة السودان الشقيقة اعتبارا من مطلع هذا الشهر وللفترة من 2015 – 2016 . اعلن ذلك الدكتور مصعب المدرس مدير مكتب اعلام الوزارة مضيفاَ ان وزارة الكهرباء تسعى … تابع قراءة الكهرباء: تتسلم رئاسة مجلس امناء اكبر منظمة اقليمية للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه