الثقافة: تفتتح نصب المعلم في الديوانية..
تقرير / إنعام عطيوي بغداد: شبكة ع.ع .. افتتح مدير عام دائرة الفنون التشكيلية الدكتور شفيق المهدي نصب المعلم محمد محمود ناصر السالم بمحافظة الديوانية يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2015 وحضر خلال الافتتاح وفد من عائلة السالم مؤسس مدرسة النبراس في محافظة الديوانية قضاء عفك ترأس هذا الوفد نجله الدكتور سعدي محمد محمود مع عدد من … تابع قراءة الثقافة: تفتتح نصب المعلم في الديوانية..
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه