وزارة الكهرباء : اعادة خط (ديالى – امين )400 ك.ف الى الخدمة بعد تعرضه لعمل تخريبي
أعلن مدير عام نقل الفرات الاعلى المهندس خالد غزاي عن اعادة خط نقل الطاقة (ديالى – امين) 400 ك.ف الى العمل بعد تعرضة الى عمل تخربي في وقت سابق مما ادى الى سقوط برجي (66-67) في منطقة الشهيلات مما تسبب هذا العمل بفقدان قدره مقدارها (150) ميكاواط وبجهود استثنائية من قبل ملاكات الهندسية والفنية في … تابع قراءة وزارة الكهرباء : اعادة خط (ديالى – امين )400 ك.ف الى الخدمة بعد تعرضه لعمل تخريبي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه