اللجنة العليا الزراعية سمحت بزراعة خمسة الاف دونم لمحصول الشلب
بغداد : شبكة ع.ع .. وافقت اللجنة العيا الزراعية التابعة الى مجلس الوزراء بتاريخ 16/6/2015 على السماح للمزارعيين في محافطتي الديوانية والنجف بزراعة 5 الاف دونم من محصول الشلب (العنبر ) من اجل المحافظة على معدل الانتاج للمحصول بالرغم من ازمة المياة التي تمر بها البلاد
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه