اللجنة العليا الزراعية سمحت بزراعة خمسة الاف دونم لمحصول الشلب

بغداد : شبكة ع.ع .. وافقت اللجنة العيا الزراعية  التابعة الى مجلس الوزراء بتاريخ 16/6/2015 على السماح للمزارعيين في محافطتي الديوانية والنجف بزراعة 5 الاف دونم من محصول الشلب (العنبر ) من اجل المحافظة على معدل الانتاج للمحصول بالرغم من ازمة المياة التي تمر بها البلاد