نادي برشلونة يقتنص السوبر الأوروبي من أنياب إشبيلية في مباراة ماراثونية
تحرير:علي كاظم تكليف بغداد :متابعة شبكة ع.ع .. توج نادي برشلونة الإسباني بطل دوري الأبطال بكأس السوبر الأوروبية للمرة الخامسة بفوزه على مواطنه نادي إشبيلية بطل ‘يوروبا ليغ’ 5-4 بعد تمديد الوقت، في مباراة مثيرة على ملعب ‘بوريس بايشادزه دينامو أرينا’ في العاصمة الجورجية تبليسي.وسجل أهداف برشلونة كل من ميسي (7 و16)، ورافينيا (44) وسواريز … تابع قراءة نادي برشلونة يقتنص السوبر الأوروبي من أنياب إشبيلية في مباراة ماراثونية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه