محافظ ذي قار يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار بدلاء لـ ١٧ مدير دائرة تم اعفائهم
تحرير: اريج السومري بغداد: ع.ع الاخبارية .. أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ، اليوم الخميس، عن تشكيل لجنة خاصة لاستقبال طلبات الراغبين بالترشح لشغل مناصب مدراء الدوائر الذين تم إعفائهم مؤخرا ، وفيما بين ان فتح باب الترشيح سيتم اعتبارا من الأسبوع المقبل ، أكد اعتماد الكفاءة والمهنية والنزاهة والاختصاص في اختيار المرشحين للمناصب … تابع قراءة محافظ ذي قار يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار بدلاء لـ ١٧ مدير دائرة تم اعفائهم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه