محافظ ذي قار يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار بدلاء لـ ١٧ مدير دائرة تم اعفائهم  

تحرير: اريج السومري بغداد: ع.ع الاخبارية .. أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ، اليوم الخميس، عن تشكيل لجنة خاصة لاستقبال طلبات الراغبين بالترشح لشغل مناصب مدراء الدوائر الذين تم إعفائهم مؤخرا ، وفيما بين ان فتح باب الترشيح سيتم اعتبارا من الأسبوع المقبل ، أكد اعتماد الكفاءة والمهنية والنزاهة والاختصاص في اختيار المرشحين للمناصب … تابع قراءة محافظ ذي قار يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار بدلاء لـ ١٧ مدير دائرة تم اعفائهم