نجوم فلسطين يطلقون … أوبريت غزة
بغداد: شبكة ع.ع .. أطلقت مجموعة من الفنانين الفلسطينيين عملا غنائيا مشتركا من كلمات الشاعر محمد عياد وألحان الموسيقار يعقوب الأطرش، وذلك بعرض النسخة المصورة منه للمرة الأولى في أحد ميادين رام الله. العمل الفني من إخراج جبر خضر يحمل اسم “أوبريت غزة” شارك فيه نجوم الغناء الفلسطيني وهم ليان بزلميط ومحمد عساف وعمار حسن … تابع قراءة نجوم فلسطين يطلقون … أوبريت غزة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه