محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية
بقلم وتصوير : شريف هاشم بغداد: شبكة ع.ع .. ضمن برنامجها للعام الدراسي 2015-2016 الفصل الدراسي الأول أقامت وحدة التعليم الطبي المستمر في كلية الطب / الجامعة المستنصرية محاضرة علمية بعنوان ( تدريس المجاميع الكبيرة ) وقد ألقاها المدرس الدكتور محمد جلال جميل عضو الهيئة التدريسية في فرع الجراحة في الكلية وذلك في يوم الاثنين … تابع قراءة محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه