د. ماجد اسد بغداد: شبكة ع.ع .. لماذا حدث 9 / 4 / 2003 سؤال يمتلك إجابات بعدد المشتغلين بمحاولة البحث عن الإجابة عليه ، فهو سؤال شبيه بـ : لماذا ظهر هولاكو او نابليون او هتلر … ولماذا هنا تقترن بنتائجها فالإحداث التي كونتها عواملها المتراكمة عبر الزمن تحتفظ بسر الحفر فيها مرة بعد … تابع قراءة مــــاذا بعـــد 9/4/2003 ؟!!
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه