البيئة تطالب مديرية مجاري واسط برفع التجاوزات البيئية على نهر دجلة
بغداد: شبكة ع.ع .. طالبت وزارة البيئة مديرية مجاري واسط برفع المذبات المتجاوزة على نهر دجلة والتي تقوم بتصريف المياه الثقيلة دون معالجة مما يتسبب باضرار بيئية وصحية . وقال امير علي الحسون مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي ان مجلس حماية وتحسين البيئة في محافظة واسط طالب خلال جلسته الثالثة لهذا العام مديرية مجاري … تابع قراءة البيئة تطالب مديرية مجاري واسط برفع التجاوزات البيئية على نهر دجلة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه