طيران الجيش يدمر أوكارا للإرهابيين في أللطيفية جنوب بغداد
بغداد (شبكة ع.ع ) ..أكد مصدر امني في قيادة الفرقة 17 في الجيش العراقي عن تدمير عدد من الأوكار الإرهابية في منطقة أللطيفية جنوب بغداد . المصدر ذكر بأن مروحيات تابعة لطيران الجيش وبالتنسيق مع قيادة الفرقة وجهت عدد من الضربات الجوية لأوكار الإرهابيين في منطقة أللطيفية جنوب بغداد بعد أن توفرت معلومات استخبارية بتجمع … تابع قراءة طيران الجيش يدمر أوكارا للإرهابيين في أللطيفية جنوب بغداد
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه